محمد صلاح يتخذ موقف تاريخي قبل مواجهة أوغندا في تصفيات كأس العالم الثلاثاء


محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي والمنتخب الوطني لبي رغبة الطفل “فراس” مبتور القدم اليسري والتقط معه صورة تذكارية، خلال معسكر الفراعنة المغلق ببرج العرب.

اخبار منتخب مصر : محمد صلاح لاعب منتخب مصر يتخذ موقف أنساني رائع قبل مواجهة أوغندا في تصفيات كأس العالم يوم الثلاثاء

هيكتور كوبر
محمد صلاح
ومنح محمد صلاح القميص الخاص به للطفل “فارس” لإصراره علي القدوم إلى الإسكندرية والتقاط صورة تذكارية معه، وحقق الطفل فارس حلمه في التقاط صورة تذكارية مع محمد صلاح باعتباره من أكثر مشجعيه.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة أوغندا يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

محمد صلاح وعصام الحضري جاهزان لخوض لقاء أوغندا في تصفيات كأس العالم بعد الشفاء من الإصابة

عصام الحضرى
عصام الحضرى
وقال محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني، إن محمد صلاح نجم الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي جاهز تماما لقيادة هجوم مصر في مباراة أوغندا المصيرية مساء الثلاثاء، بملعب برج العرب ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال روسيا. وأكد أبو العلا أن محمد صلاح سليم تماماً ولا يعاني من أى إصابة، موضحاً أن نجم ليفربول شعر بآلام في الركبة عقب مباراة أوغندا الماضية بسبب سوء أرضية الملعب لكن حالته الان جيدة للغاية ولا خوف من مشاركته في موقعة الإياب. كما شدد طبيب المنتخب علي جاهزية عصام الحضري حارس المرمي لمباراة أوغندا بعد أن تعرض لكدمة شديدة في الركبة بالمباراة الماضية لكنه أصبح جاهز تماما.

جماهير مصر تقبل علي تذاكر لقاء أوغندا بعد تعادل غانا والكونغو

أكد شريف سعد مدير إستاد الإسكندرية، أن الإقبال على تذاكر مباراة العودة أمام أوغندا، تزايد اليوم بشكل ملحوظ، ووصلت المبيعات حتى اليوم لـ15 ألف تذكرة.
ويستعد المنتخب الأول لمواجهة أوغندا يوم الثلاثاء القادم فى مباراة العودة.

وأرجع مدير إستاد الإسكندرية، سبب تزايد الإقبال على تذاكر مباراة الفراعنة، هو تعادل غانا أمام الكونغو، وتجدد آمال المنتخب فى الوصول لكأس العالم.

وفى إطار مختلف،  طلبت جماهير وأعضاء نادى الاتحاد السكندرى بوضع شاشة عمالقه داخل النادى بالشاطبى لمتابعه اللقاء وتشجيع المنتخب المصرى.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشيخ يقترب من الرحيل لهذا النادي

ضربة موجعة للاهلى بشان وليد ازارو قبل مباراة اليوم

هذا النجم طلبه الزمالك ويرفض الزمالك وتمسك بالاهلى رغم عدم طلب الاهلى شراءه فعلا حب الاهلى فى الدم