هيكتور كوبر يلجأ لمهاجم الأهلى لإنقاذ الفراعنة امام اوغندا


هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر استقر على الدفع بعمرو جمال في مركز رأس الحربة الأساسي في مواجهة المنتخب الأول أمام أوغندا في مباراة العودة لتصفيات كأس العالم المقرر لها يوم الثلاثاء القادم على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.


المدير الفنى للمنتخب الأول يسعى للضغط على المنتخب الأوغندي في مباراة العودة بتواجد رأس حربة بعد أن أثبتت مباراة الذهاب التي خسرها المنتخب ضرورة تواجد رأس حربة في المباراة.

وجاء تحليل أداء المنتخب بأن الفترة التي شارك فيها عمرو جمال كانت أفضل للمنتخب في الشق الهجومي وتسلم الكرات الطولية.

وكان دفع بمحمود كهربا في مركز رأس الحربة في مباراة الذهاب قبل أن يجري تغيير ويدفع بعمرو جمال في تغيير بالشوط الثاني للقاء.

هيكتور كوبر يطيح بثلاث لاعبين من أجل الفوز علي أوغندا في لقاء العودة



واستقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر على الدفع بأحمد فتحى فى الناحية اليسرى على حساب محمد عبد الشافى فى المباراة المقبلة، فى ظل الثغرات الدفاعية التى ظهرت فى مباراة أوغندا، بجانب تجميل الجهاز الفنى لعبد الشافى المسئولية الأكبر عن الهدف الذى منيت به شباك الفراعنة فى كمبالا، بعدما سمح للاعب أوغندا بالمرور بسهولة، دون أى تدخل منه.

كوبر يستقر علي الإطاحه بعدالشافي بسبب ضعف المستوي والصيام دون أذن

كما اتفق كوبر مع معاونيه أيضاً على تجميد “شيفو” بسبب صيامه فى مباراة الذهاب دون معرفة الجهاز الفنى، على الرغم من الاتفاق بين اللاعبين على الإفطار بسبب ارتفاع درجة الحرارة هناك، وتأثير ذلك على مستوى اللاعبين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشيخ يقترب من الرحيل لهذا النادي

ضربة موجعة للاهلى بشان وليد ازارو قبل مباراة اليوم

هذا النجم طلبه الزمالك ويرفض الزمالك وتمسك بالاهلى رغم عدم طلب الاهلى شراءه فعلا حب الاهلى فى الدم