مدحت شلبى:الاهلى عذب المصرى بطريقته وهذا الاعب سيكون جوهرة الاهلى الموسم القادم

قال الاعلامى مدحت شلبى ان الاهلى استحق الفوز ببطولة الكاس وان المباراه كانت رائعة للغاية وقال ان الكاس عاد الى القلعة الحمراء وهى عودة تاريخية للنادي الأهلي في نهائي كأس مصر الذي حسمه بفوز صعب وقاتل على المصري بنتيجة (2-1) في الوقت الإضافي ليعيد بطولة الكأس مرة أخرى لخزائنه بعد غياب 10 سنوات.
وقال شلبى ان النادي الأهلي استخدم طريقته المفضلة في تعذيب منافسيه مع المصري حيث سجل هدفي التعادل والفوز في الدقائق 117 و120+1 ليقلب تأخره لفوز تاريخي.

واكد الفريق الأحمر حقق لقب الكأس لأول مرة منذ عام 2007 بعد أن وصل للنهائي للمرة الثالثة على التوالي هذا الموسم لينجح أخيراً في توسيع إمبراطوريته بضم لقب كأس مصر إلى الألقاب الأخرى الحديثة التي حققها.

وقال شلبى ان صالح جمعه سيكون جوهرة الاهلى الموسم القادم
استعاد الأهلي لقب كأس مصر لأول مرة بعد 10 سنوات عجاف وذلك عقب الفوز المثير على المصري بهدفين لهدف مساء اليوم الثلاثاء. هذا اللقب هو الـ36 للأهلي الذي يمتلك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بهذه البطولة.

فرحة الأهلي باللقب جاءت مضاعفة خاصة بعد أن تأخر بهدف في الوقت الإضافي قبل أن يعوض ويسجل هدفين كما أن المنافس هو المصري الذي تحظى مبارياته مع المارد الأحمر بحساسية خاصة منذ موقعة بورسعيد عام 2012.

بدأت المباراة بمحاولات من كلا الفريقين للسيطرة على وسط الملعب حتى باغت عبد الله السعيد بالتسديدة الأولى في الدقيقة السادسة لكن كرته ارتطمت بجونيور أجايي لتتحول الكرة إلى ركلة مرمى.

الدقيقة 19 كادت تشهد هدفاً أول للاهلي بعد تمريرة بينية من عبد الله السعيد إلى مؤمن زكريا على الطرف الأيمن في منطقة الجزاء سددها الأخير بقوة لتمر أرضية بجوار القائم.

عبد الله السعيد حصل على ركلة حرة مباشرة على الجهة اليمنى بالقرب من راية الركنية ليسدد مباشرة في المرمى ويحولها الحارس بوسكا إلى ضربة ركنية.

المصري باغت الأهلي بعرضية حولها إكرامي بالخطأ إلى إسلام صلاح الذي سدد كرة قوية مرت من الجميع لكن قبل أن تعانق الشباك أبعدها نجيب في الدقيقة 25 لينقذ فريقه من هدف.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشيخ يقترب من الرحيل لهذا النادي

ضربة موجعة للاهلى بشان وليد ازارو قبل مباراة اليوم

هذا النجم طلبه الزمالك ويرفض الزمالك وتمسك بالاهلى رغم عدم طلب الاهلى شراءه فعلا حب الاهلى فى الدم